كيف تربح في الروليت

قديمًا، لم تشهد ألعاب الكازينو لعبة قمار اون لاين بشهرة وانتشار طاولات الروليت، حتى أنها ظلت لوقت طويل بمثابة أيقونة هذا العالم المثير. لم تكتسب ألعاب الروليت شهرتها من كونها أحد أقدم ألعاب الكازينو فقط، بل ساهمت طريقة لعبها وبساطة قواعدها في جذب المزيد من عشاق ألعاب المقامرة حول العالم وعبر العصور.

من خلال السطور التالية، سوف نحاول تسليط الضوء على أبرز النصائح واستراتيجيات الروليت لتعزيز فرص اللاعبين في تحقيق الفوز على طاولات الروليت. تتنوع إصدارات اللعبة بشكل كبير، وتتنافس الكازينوهات على الإنترنت في تقديم مجموعات غنية ومتنوعة من ألعاب الروليت الإلكترونية والمباشرة، ولذلك تمت مراعاة أن تلائم النصائح والاستراتيجيات مختلف هذه الإصدارات على تنوعها.

نسبة العائد للكازينو (ميزة المنزل) في ألعاب الروليت

تكمن أهمية معرفة اللاعب بنسبة العائد للكازينو، وبالتالي نسبة العائد للاعب، في أي من ألعاب الكازينو بما في ذلك الروليت في كونها من المفاتيح الرئيسية لبناء استراتيجية لعب ناجحة. في ألعاب الروليت على الإنترنت، تختلف ميزة المنزل (نسبة العائد للكازينو) حسب إصدار اللعبة، وبشكل عام تأتي طاولة الروليت الفرنسي كأفضل نسبة عائد للاعب. فيما يلي، نسبة العائد للاعب في أشهر إصدارات الروليت التي قد تصادفها في أي كازينو على الإنترنت:

  • الروليت الفرنسي (98.65%)
  • الروليت الأوروبي (97.30%)
  • الروليت الأمريكي (94.74%)

4 نصائح قبل بداية جولة لعب الروليت على الإنترنت

تتشارك ألعاب الطاولة وألعاب البطاقات تاريخًا طويلاً منذ نشأتهما، إلا أن ألعاب الطاولة تتميز بعض الشيء من حيث الاعتماد على الحظ والمهارة. لا تعرف عجلة الروليت التفرقة بين المخضرمين في اللعب والمبتدئين، حيث يعود الأمر بالكامل للحظ في تقرير الفائز. سواء كنت من عشاق ألعاب الروليت الإلكترونية التي تعتمد على برمجيات توليد الأرقام العشوائية في تحديد النتائج، أو ألعاب الروليت المباشرة التي يستضيفها موزع حقيقي، عليك الالتزام بهذه المجموعة من النصائح لتعزيز تجربتك في اللعب ودعم فرصك في تحقيق بعض المكاسب.

See also  Crash Course 2022 Full Season 1 HD download 480p

تعلم الروليت قبل الجلوس إلى طاولة اللعب

تتميز ألعاب الروليت بقواعد وطريقة لعب بسيطة ومباشرة. يضع اللاعب رهانه على أحد الأرقام الموجودة على طاولة الروليت ثم يراقب حركة الكرة على عجلة الروليت لمعرفة النتيجة، كما لو أنك تراهن على أحد سباقات الرالي وفي انتظار نتيجة السباق. ومع ذلك، يجب على اللاعبين، خاصة اللاعبين الجدد، ممارسة اللعبة لبعض الوقت والتعرف على خباياها من خلال الإصدارات التجريبية / المجانية قبل البدء باستخدام المال الحقيقي في الرهان.

التزم بميزانية اللعب المحددة مسبقًا

تمنحك ألعاب الكازينو تجربة ترفيهية لا مثيل لها، حيث تقدم مزيجًا مميزًا من الإثارة والمغامرة في كل جولة لعب. لذلك، يجب على اللاعبين تحديد قيمة ميزانية اللعب بشكل مسبق قبل الانخراط في جولات اللعب، والالتزام بما حددوه مسبقًا حتى لا يتعرضون إلى خسائر لا يمكنهم تحملها. أيضًا، على اللاعبين الجدد الالتزام بوضع رهانات صغيرة في جولات لعب الروليت الأولى لهم، كنوع من التدريب على طريقة اللعب ووضع الرهانات سواء في ألعاب الروليت ذات البث المباشر أو إصدارات الروليت اون لاين.

اختيار المكان وطاولة الروليت الملائمة

اختيار الكازينو من الأولويات التي لا تهاون فيها عند لعب الروليت على الإنترنت. التطور الذي تشهده تقنيات الاتصالات والانترنت ساهمت في نمو أعداد الكازينوهات اون لاين وتعدد الخيارات المتاحة أمام اللاعبين. لذلك، يجب التأكد من أن موقع الكازينو على الإنترنت يعكس سمعته وأداءه، وأن يكون مرخصًا من أحد الجهات الموثوقة والمعتمدة عالميًا مثل كوراساو، مالطا ولجنة العاب المقامرة في المملكة المتحدة. كذلك يجب الاهتمام باختيار إصدارة طاولة الروليت التي ستجلس إليها، وأنها ملائمة لتفضيلاتك الشخصية.

تنوع الرهانات

أحيانًا، يؤمن بعض لاعبي الروليت بما يعرف باسم “رقم الحظ”، وقد يدعم تفكيرهم تحقيقهم لبعض المكاسب عند المراهنة عليه. الالتزام برقم واحد لوضع الرهانات عليه قد يعرضك لخسارة جزء كبير من رصيدك، ولذلك يجب أن لا يخشى اللاعب من اتخاذ قراره بتنويع رهاناته. أيضًا، ومع تقدم خبرة اللاعب على طاولات الروليت، يجب الاستفادة من مزايا وخيارات الرهانات المتنوعة الأخرى، مثل الرهانات الخارجية، والمزايا الإضافية التي توفرها إصدارات الروليت الفرنسي على سبيل المثال. كما هو الحال مع محتوى كرة القدم على الإنترنت، بإمكانك العثور على العديد من التوصيات المتعلقة بأنواع الرهانات المختلفة في لعبة الروليت وتجربتها حتى قبل اللعب بالمال الحقيقي.

See also  Going Live- The Immersive Experience of Live Dealer Online Games

أشهر استراتيجيات لعب الروليت وتعزيز فرص الربح

تتعامل استراتيجيات لعب الروليت بشكل رئيسي مع الطريقة التي يضع بها اللاعب رهاناته في جولات اللعب المختلفة وليس مع اختيار الأرقام التي يراهن عليها. لذلك، على اللاعبين إدراك أن اعتمادهم على استراتيجية روليت محددة لن يؤمن لهم الفوز في كل جولة، وإنما في الأساس يهدف إلى تعزيز فرصتهم في تحقيق ذلك. فيما يلي، نسلط الضوء على مجموعة من أشهر استراتيجيات لعب الروليت اون لاين والتي يمكنك تجربتها جميعًا لاختيار ما يلائم نمط لعبك.

مؤخرًا، بدأ الاهتمام بصناعة ألعاب المقامرة و الكازينو في بعض الدول العربية وهو ما يفتح الباب أمام اللاعبين العرب لخوض التجربة على أرض الواقع قريبًا. سواء كنت تلعب في كازينو حقيقي أو على الإنترنت، وعند تجربة واختيار استراتيجية الروليت المناسبة لك، يجب مراعاة العوامل التالية:

  • ميزانية اللعب والمراهنة التي حددتها لنفسك.
  • مدى إلمامك بقواعد وكيفية تطبيق كل استراتيجية.
  • ملائمة استراتيجية الروليت لطبيعة رهاناتك.
  • حجم خبرتك في لعب الروليت بالمال الحقيقي.

استراتيجية دالمبرت

يقوم اللاعب بخفض قيمة رهانه الأساسي الذي بدأ به جولة لعب الروليت في كل مرة يفوز فيها الرهان. في حالة الخسارة، يقوم اللاعب برفع قيمة رهانه في الجولة التالية بمقدار 10% تقريبًَا. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة رهان البداية الفائز 10 دولار، سيكون الرهان التالي 10 – (10×10%) أي 9 دولار. أما في حالة خسارة رهان البداية، يقوم اللاعب بإضافة 1 دولار إلى قيمة الرهان التالي.

استراتيجية مارتينجال

تلائم استراتيجية مارتينجال أصحاب ميزانيات لعب الروليت المتوسطة والكبيرة نوعًا ما، وذلك لاعتمادها على مضاعفة قيمة الرهان في حالة الخسارة. إذا ربح رهان اللاعب، يقوم اللاعب بخصم قيمة أرباحه والمراهنة مرة أخرى بنفس القيمة السابقة. الاعتماد على استراتيجية مارتينجال على المدى الطويل وخلال جولا لعب الروليت المتعددة يساعد اللاعبين على تعويض خسارتهم بشكل سريع.

See also  Mega888: A Haven for Slot Game Enthusiasts

استراتيجية بارولي

من استراتيجيات لعب الروليت التي تهدف إلى الحفاظ على أكبر قدر ممكن من أرباحك بشكل حريص نوعًا ما. عندما يفوز الرهان الأول للاعب على طاولة الروليت يقوم بمضاعفة قيمة الرهان، ويكرر مضاعفة قيمة الرهان في حالة الفوز ثلاث مرات متتالية فقط. بعدها، يقوم اللاعب بالعودة إلى المراهنة بالقيمة الأولى (أو العودة إلى قيمة الرهان الأول في حالة الخسارة).

استراتيجية جيمس بوند

إذا لم تكن من عشاق الرهانات العالية على طاولات الروليت يمكنك تجربتها بشكل مجاني من خلال نمط اللعب التجريبي. تعتمد استراتيجية جيمس بشكل رئيسي على تغطية أكبر عدد من الأرقام على طاولة الروليت من خلال تقسيم الرهان. تستفيد هذه الاستراتيجية 

من الرهانات الخارجية والرهان على مجموعات الأرقام، ولذلك قد يحتاج اللاعب إلى اللعب برهانات مرتفعة نوعًا ما.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *